الفينيق ميديا

Facebook
Twitter
LinkedIn
Pinterest
Pocket
WhatsApp

 

فدرالية اليسار الديمقراطي تندد بالمجازر المروعة التي يرتكبها العدو الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني بغزة.

 

 

عبر المكتب السياسي نيابة عن كل مناضلي و أنصار حزب فدرالية اليسار الديموقراطي عن غضبه واستنكاره لمايرتكبه العدو الصهيوني منذ بداية معركة طوفان الأقصى من حرب إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني بقطاع غزة بلغت أوج بشاعتها بقصف مستشفى المعمداني الذي ذهب ضحيته مات الضحايا من النساء والاطفال والشيوخ اضافة للطواقم الطبية،يندد باقوى العبارات بهذه الجرائم المروعة، و يؤكد أن جرائم الحرب الشنيعة هذه التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني ،ما كانت لتتم لولا حماية دول الغرب الاستعمارية له ضدا على القرارات الاممية، والقوانين الدولية، وحقوق الإنسان التي تدعي كذبا ونفاقا الدفاع عنها.

 

إن حزب فدرالية اليسار الديموقراطي يدين شركاء الاحتلال الصهيوني العنصري من الدول الامبريالية فيما يتعرض له الشعب الفلسطيني منذ خمسة وسبعين من تقتيل وتهجير وحصار بهدف القضاء النهائي على مقاومته وصموده في مواجهة كيان استيطاني عنصري مصيره الزوال مهما طال الزمن.

 

في نفس السياق يستنكر تخاذل الدول العربية وعجزها المخجل عن اتخاذ المواقف الحاسمة لايقاف حرب الابادة الجديدة على الاقل كما حصل في نفس هذا الشهر منذ خمسين سنة.

 

يطالب الدولة المغربية بالغاء اتفاقات العار مع الكيان الصهيوني واغلاق مكتب اتصاله بالرباط، و اتخاذ المبادرات الضرورية لحماية الشعب الفلسطيني وحماية حقوقه التاريخية.

 

يدعو القوى الحية بالمغرب وكل الجماهير الشعبية لمواصلة مساندتها للشعب الفلسطيني واستنكارها لما يتعرض له من حرب إبادة بكل الاشكال النضالية السلمية الممكنة.

 

 

المكتب السياسي في 17اكتوبر 2023

Facebook
Twitter
LinkedIn
Pinterest
Pocket
WhatsApp

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تفوت أهم المقالات والأحداث المستجدة

آخر المستجدات