الفينيق ميديا

Facebook
Twitter
LinkedIn
Pinterest
Pocket
WhatsApp

اللقاء اليساري العربي ينعى المفكر والقائد الشيوعي
الرفيق الدكتور منير حمارنه
الأمين العام الأسبق للحزب الشيوعي الأردني

 

بمزيد من الحزن وعميق الأسى ينعى اللقاء اليساري العربي أحد أبرز مؤسسه المناضل الشيوعي الوطني الاردني والعربي والاممي الامين العام الأسبق للحزب الشيوعي الاردني الرفيق الدكتور منير حمارنه.
المناضل الكبير منير حمارنه قامة فكرية علمية معرفية كبيرة جدا، وقيمة نضالية غنية جدا. قضى حياته في الدفاع عن قضايا العمال والفلاحين والمثقفين الثوريين، ومناضلا شيوعيا من أجل الاستقلال والتحرر الوطني والاجتماعي انتصارا للحرية والديمقراطية والاشتراكية في الاردن والمنطقة العربية والعالم، وفي المقدمة قضية الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية المشروعة.

 

برحيل الرفيق الدكتور منير حمارنه تخسر الجماهير الشعبية الاردنية والعربية والعالمية، كما الاحزاب الوطنية واليسارية والشيوعية علما من اعلام الفكر الماركسي والثقافة الوطنية. كما تخسر مناضلا طليعيا في صفوف حركة التحرر الوطني العربية.

 

إن اللقاء اليساري العربي وهي تودع الرفيق العزيز منير حمارنه تعاهده على متابعة المسيرة النضالية حتى تحقيق تطلعات شعبنا العربي في التحرر الوطني الجذري الشامل.

 

ويتقدم اللقاء اليساري العربي بأحزابه وهيئة التنسيقية باحر التعازي من الامين العام للحزب الشيوعي الاردني الرفيق سعود قبيلات ومن المكتب السياسي واللجنة المركزية وقواعد وجماهير الحزب الشيوعي الاردني بخالص العزاء. كما يتقدم من المناضلة شريكة القائد الراحل الرفيقة ليلى نفاع ومن اولاده وعائلته ومن عموم الشعب الاردني بأحر التعازي

 

تحية لروح المناضل الراحل الكبير،ووردة حمراء،ووفاء لمسيرته المشرفة.
المنسق العام
د.سمير دياب
7/9/2023

Facebook
Twitter
LinkedIn
Pinterest
Pocket
WhatsApp

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تفوت أهم المقالات والأحداث المستجدة

آخر المستجدات