الفينيق ميديا

Facebook
Twitter
LinkedIn
Pinterest
Pocket
WhatsApp

 اللقاء اليساري العربي: “جنين” تقاوم باللحم الحي

 

 

يدين اللقاء اليساري العربي بشدة عدوان الاحتلال الصهيوني الجوي والبري الإجرامي المتوحش على  مخيم جنين في الضفة الغربية والذي أدى لحد الآن إلى إرتقاء ثمانية شهداء وإصابة العشرات بجراح، ومحاصرة الأهالي والصحفيين ومنع العدو المحتل من  إخلاء الجرحى.

 

إن اللقاء اليساري العربي يتضامن مع نضال الشعب الفلسطيني في صموده ومواجهته ضد المحتل الصهيوني واعتداءاته الوحشية المتكررة، ويتمسك بدعمه المطلق بالقضية المركزية الفلسطينية حتى التحرير وتحقيق العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الوطنية الفلسطينية على  كامل التراب الوطني وعاصمتها القدس.

 

ويجدد اللقاء اليساري العربي دعوته لكافة الفصائل الفلسطينية  المناضلة إلى ضرورة تمتين اللحمة الوطنية والوحدة النضالية الفلسطينية لتعزيز المواجهة والمقاومة ضد المحتل الصهيوني لانتزاع كامل الحقوق الوطنية المشروعة .

 

كما يتقدم اللقاء اليساري العربي من كافة القوى والاحزاب اليسارية والديمقراطية العربية والعالمية، ومن المجتمع الدولي لإدانة العدوان الصهيوني على مخيم جنين وملاحقته على جرائمه وممارساته الارهابية بحق الشعب الفلسطيني، والتعبير بكل الوسائل عن الدعم والتضامن مع نضال الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة المحتل الصهيوني دفاعا عن حقوقه المشروعة وأهدافه الوطنية التاريخية.

 

المجد للشهداء، والشفاء للجرحى، والتحية لكل الصامدين والصامدات في مخيم جنين

 

هيئة تنسيق اللقاء اليساري العربي

3/7/2023

Facebook
Twitter
LinkedIn
Pinterest
Pocket
WhatsApp

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تفوت أهم المقالات والأحداث المستجدة

آخر المستجدات